موجات من الحب

الحب شاشات توقف : موجات من الحب

موجات من الحب شاشات توقف

متحرك شاشات توقفموجات من الحب

موجات من الحب شاشات توقف
هل ترغب في ذلك؟ انقر فقط!
تعليق!
التصويت!
Pin It!
Delicious

هذا هو شاشة متحركة مرح جدا التوقف التي تذكر أن الحب يجلب السعادة. قلوب ملونة الأرجواني والأزرق والأخضر والأصفر والأحمر تطفو في السماء الزرقاء فوق نوعا من موجة الأرجواني، ولكن كل ذلك معا أنها تجعل شاشة التوقف الاسترخاء جدا وذلك بفضل الطريقة كل شيء يتحرك. عالقون موجات في نفس الحلقة، ومنهم من يأتي كل أنواع القلوب التي تبدأ في الارتفاع كما لو كانت البالونات. هذه بالتأكيد هي واحدة من شاشات معظم الاسترخاء والمحبة. كثير من القلوب التي تملأ المكان كله مع أشكالها الجميلة.

كان شكل قلب دائما الرقم الذي يمثل السعادة والعكس كاملة من المعاناة. في حين أن بعض الناس يعتقدون انها مبتذل، والباقي مجرد ترغب في استخدام شكل قلب لتزيين أي شيء عمليا، حتى شاشة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. الحركة السلمية للموجات هي مريحة جدا، ويمكن أن يكون ذلك لملء الشاشة من الهدوء. الحب ليس لون وردي أو أحمر، ولكن يمكن متعددة الالوان.. تحميل شاشة التوقف من موجات من الحب النقر على زر « لتحميل»، انها خدمة مجانية من Gifmania. هذه شاشة التوقف هو جزء من مجموعة المواضيعية الحب، لأنه يتم تنظيمها بحيث يكون من الأسهل بالنسبة لك للوصول الى هنا إذا كنت من محبي كبير من الحب، والتنزيلات هي حرة وتم تحميلها هذه شاشة التوقف 541 مرات، وهو ما يعني انه من شعبية كبيرة. هذا هو منتج آمن، وأنها سوف تساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه هو خال تماما وموثوق بها. هذه شاشة التوقف لديه تصنيف من 6 من قبل المستخدمين التي تحميلها والتي هي جزء من مجموعتنا من 2007-11-16 19:04:36، في اليوم الذي تم إدراجه في قاعدة البيانات المتوفرة لدينا. نأمل أن تستمتع به، وأنه يساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر نظام التشغيل ويندوز. מסך العربية עורך الحب 1.0 Windows Windows 95 98 Windows 98 SE Windows ME Windows 2000 Windows NT Windows 2003 Windows XP Windows Vista Windows 7 Windows 8 . شاشة الرسوم المتحركة موجات من الحب من الحب للتحميل مجانا ورعاية من الشاشة مع شاشة التوقف
6

التصنيف على أساس 65268 آراء المستخدمين

معدل هذا شاشات توقف

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
لتحميل
التحميل 541 مرة
إلى الخلف
6
6 من 10 - 5 صوتا
رقم 1266 أعلى
لتحميل
التحميل 1891 مرة

وهناك 3 أبعاد كيوبيد شاشة الحرة التوقف. ألا ننسى أبدا أن الحب هو ما يدفع حياتنا، وأنه إذا كان لديك حب لشخص واحد خاص لك التعامل مع كل ما يأتي المقبل. كيوبيد، إله الحب، تبادل الحب مع السهام السحرية، ضرب العشاق. من يفعل هذا الملاك الصغير اطلاق النار تقريره المقبل السهم الحب الحقيقي؟ ربما في الخريف المقبل في الحب كنت لك. تقاسم الحب الخاص بك على وسائل الاعلام الاجتماعية نشر هذه الشاشة طيبة التوقف كيوبيد. مشهد جميل من هذه الأساطير ألوهية تحوم بهدوء في السماء الزرقاء.

6
6 من 10 - 813 صوتا
رقم 368 أعلى
لتحميل
التحميل 6475 مرة

هو مجرد جعل هذا شاشة خالية من الكثير من القلوب، كل واحد مع لون مختلف، وأنها مجرد الاستمرار أعلى وأعلى، باستثناء البرتغال لحظة التي تتوقف ليستدير قليلا حتى تتمكن من رؤيتها. أنهم جميعا تبدو الكثير من البالونات التي تم عقاله ولن تتوقف تصاعدي على سماء صافية واضحة كخلفية. هذه ليست سوى نوع من شاشة كنت تريد أن يكون إذا كنت تحب اللون والشعور بالسعادة، لأن هذا هو ما يعنيه...السعادة!