الكلب الأحبة

الحب شاشات توقف : الكلب الأحبة

الكلب الأحبة شاشات توقف

متحرك شاشات توقفالكلب الأحبة

الكلب الأحبة شاشات توقف
هل ترغب في ذلك؟ انقر فقط!
تعليق!
التصويت!
Pin It!
Delicious

يكون لفتة لطيفة مع هذه شاشة التوقف الأحبة مجانا مع الكلب القفز على القلب. الكلاب، خصوصا أن الجراء، لعوب وحنون، وكذلك هي هدية مثالية لعيد الحب. ولكن ألا ننسى أبدا أن الكلب هو مسؤولية كبيرة، وليس كائن. حتى إذا كنت تعطي الكلب كهدية لديك لتكون مسؤولة، لأن الكلب هو إلى الأبد.

شاشة التوقف الأحبة الكلب، مع اثنين من الحمائم رافق عقد انتقل من عيد الحب. إذا لم تتمكن من تقديم هدية مادية، يمكنك أن تفعل دائما مع هدية مجانية من هذه شاشة التوقف جرو المحبة القفز على وسادة على شكل قلب.. تحميل شاشة التوقف من الكلب الأحبة النقر على زر « لتحميل»، انها خدمة مجانية من Gifmania. هذه شاشة التوقف هو جزء من مجموعة المواضيعية الحب، لأنه يتم تنظيمها بحيث يكون من الأسهل بالنسبة لك للوصول الى هنا إذا كنت من محبي كبير من الحب، والتنزيلات هي حرة وتم تحميلها هذه شاشة التوقف 58 مرات، وهو ما يعني انه من شعبية كبيرة. هذا هو منتج آمن، وأنها سوف تساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه هو خال تماما وموثوق بها. هذه شاشة التوقف لديه تصنيف من 6 من قبل المستخدمين التي تحميلها والتي هي جزء من مجموعتنا من 2013-02-13 13:02:34، في اليوم الذي تم إدراجه في قاعدة البيانات المتوفرة لدينا. نأمل أن تستمتع به، وأنه يساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر نظام التشغيل ويندوز. מסך العربية עורך الحب 1.0 Windows Windows 95 98 Windows 98 SE Windows ME Windows 2000 Windows NT Windows 2003 Windows XP Windows Vista Windows 7 Windows 8 . شاشة الرسوم المتحركة الكلب الأحبة من الحب للتحميل مجانا ورعاية من الشاشة مع شاشة التوقف
6

التصنيف على أساس 35 آراء المستخدمين

معدل هذا شاشات توقف

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
لتحميل
التحميل 58 مرة
إلى الخلف
6
6 من 10 - 85 صوتا
رقم 1002 أعلى
لتحميل
التحميل 2445 مرة

كيوبيد هو إله الحب، الأمر الذي يجعل الأزواج يقعون في الحب عن طريق رمي السهام مع القوس. يمكنك أن تفعل مع هذه شاشة التوقف المجانية والرسوم المتحركة القصيرة من كيوبيد، في محاولة للذهاب حولها، ودون الكثير من النجاح، والحب للعالم. البريد الإلكتروني أو تعليم شاشة مثل هذا هو وسيلة جيدة لنقول أن شخص خاص شعورك عنها. يكون الحب الرومانسي مع هذه شاشة التوقف! مشاهدة كما يحصل هذا الملاك مضحك في الحب نهاية يفوز في المباراة.

6
6 من 10 - 9324 صوتا
رقم 37 أعلى
لتحميل
التحميل 48484 مرة

هذا هو شاشة متحركة مرح جدا التوقف التي تذكر أن الحب يجلب السعادة. قلوب ملونة الأرجواني والأزرق والأخضر والأصفر والأحمر تطفو في السماء الزرقاء فوق نوعا من موجة الأرجواني، ولكن كل ذلك معا أنها تجعل شاشة التوقف الاسترخاء جدا وذلك بفضل الطريقة كل شيء يتحرك. عالقون موجات في نفس الحلقة، ومنهم من يأتي كل أنواع القلوب التي تبدأ في الارتفاع كما لو كانت البالونات. هذه بالتأكيد هي واحدة من شاشات معظم الاسترخاء والمحبة. كثير من القلوب التي تملأ المكان كله مع أشكالها الجميلة.