عيد الحب عشاء

الحب شاشات توقف : عيد الحب عشاء

عيد الحب عشاء شاشات توقف

متحرك شاشات توقفعيد الحب عشاء

عيد الحب عشاء شاشات توقف
هل ترغب في ذلك؟ انقر فقط!
تعليق!
التصويت!
Pin It!
Delicious

شيء رومانسية جدا لعيد الحب هو عشاء خاص مع شريك حياتك. تناول الطعام خارج المنزل بطريقة خاصة، أو حتى عشاء مختلفة في المنزل يمكن أن يكون لمسة لطيفة مع من تحب. في خلفية هذه شاشة التوقف على قلوب كثيرة في الحمراء، لون الحب وعيد الحب. مشاركة هذه شاشة التوقف مع من تريد وعليك لفتة لطيفة رومانسية.

شاشة التوقف من تناول العشاء الأحبة، وطعام الزوجين عاطفيا، وذلك في منتصف لارتفاع عشاء قبلة. على العشاء أيضا كؤوس الشمبانيا لنخب الحب الذي ليوحدهم.. تحميل شاشة التوقف من عيد الحب عشاء النقر على زر « لتحميل»، انها خدمة مجانية من Gifmania. هذه شاشة التوقف هو جزء من مجموعة المواضيعية الحب، لأنه يتم تنظيمها بحيث يكون من الأسهل بالنسبة لك للوصول الى هنا إذا كنت من محبي كبير من الحب، والتنزيلات هي حرة وتم تحميلها هذه شاشة التوقف 34 مرات، وهو ما يعني انه من شعبية كبيرة. هذا هو منتج آمن، وأنها سوف تساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه هو خال تماما وموثوق بها. هذه شاشة التوقف لديه تصنيف من 7 من قبل المستخدمين التي تحميلها والتي هي جزء من مجموعتنا من 2013-02-14 09:02:52، في اليوم الذي تم إدراجه في قاعدة البيانات المتوفرة لدينا. نأمل أن تستمتع به، وأنه يساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر نظام التشغيل ويندوز. מסך العربية עורך الحب 1.0 Windows Windows 95 98 Windows 98 SE Windows ME Windows 2000 Windows NT Windows 2003 Windows XP Windows Vista Windows 7 Windows 8 . شاشة الرسوم المتحركة عيد الحب عشاء من الحب للتحميل مجانا ورعاية من الشاشة مع شاشة التوقف
7

التصنيف على أساس 35 آراء المستخدمين

معدل هذا شاشات توقف

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
لتحميل
التحميل 34 مرة
إلى الخلف
6
6 من 10 - 1042 صوتا
رقم 332 أعلى
لتحميل
التحميل 7042 مرة

هذا هو عظيم يوم 3D خلفية متحركة عيد الحب. في ذلك يمكننا أن نرى كيوبيد تحلق حولها الشاشة على خلفية داكنة وأحيانا رمي السهم لك. وفي الوقت نفسه، قلوب حمراء كبيرة حفاظ على الظهور حول الشاشة، وبعض منهم حتى رسائل الحب التي تذكرك أن شخصا ما يحبك. هذه شاشة التوقف رومانسية مثالية لأولئك الذين يحتفلون بعيد الحب يتوقع أن يتلقى هدية من أحبائهم، أو ببساطة أولئك الذين يحبون الرسوم المتحركة على الشاشة أكثر من أي نوع آخر من شاشة التوقف.

6
6 من 10 - 706 صوتا
رقم 471 أعلى
لتحميل
التحميل 4725 مرة

هذه شاشة التوقف حرة ديه خلفية الوردي مع الكثير من القلوب، ولكن الهدف الرئيسي والأهم هو واحدة حمراء كبيرة الذي يناسب الشاشة بأكملها. وأخيرا، وليس آخرا، يتم كتابة رسالة على ذلك. وتقول الرسالة: "أنا أحبك"، لذلك هو أفضل وسيلة للسماح للشخص تعرف كم كنت أحبهم. لم يكن لديك لتكون في الحب لشخص يرغب سعيدة وعيد الحب، وذلك في محاولة لمشاركة هذه شاشة التوقف رومانسية في الفيسبوك أو على تويتر.