الدمى في الحب

الحب شاشات توقف : الدمى في الحب

الدمى في الحب شاشات توقف

متحرك شاشات توقفالدمى في الحب

الدمى في الحب شاشات توقف
هل ترغب في ذلك؟ انقر فقط!
تعليق!
التصويت!
Pin It!
Delicious

واحدة من الأشياء التي تعطي الأزواج بعضهم البعض في عيد الحب والحيوانات المحنطة أو أفخم لعب. هذه شاشة التوقف الحر هو كامل من الصور مع الحيوانات المحنطة، في أزواج أو وحده، تحمل القلوب. هناك الدببة والكلاب والقرود ... هدية المحبة والعطاء في يوم الحب، وأيضا لفتة للتعبير عن حبك للشخص الذي يتلقى هدية. على الرغم من أنه هو أيضا ويرافق شاشة التوقف التي جميلة من الموسيقى والاسترخاء الحلو. في هذه الصور تظهر كافة قلوب حمراء، وغيرها رومانسية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لملء طيبة كعناصر شعور الحب الحقيقية و.

الحيوانات المحنطة هي هدية عيد الحب نموذجي جدا. لعبة محشوة هي لعبة مخيط، ومحشوة بمادة لينة. كما أنها أفخم لعب أو اللعب محبوب، ليونة تداولها. الرومانسية هي شيء ينبغي أبدا أن يفقد زوجين، لأن هذا هو الشرارة التي تجعل شعلة الحب تبقيك نشطة. هل يمكن أن يكون لفتة رومانسية ارسال هذه شاشة التوقف لأي شخص تحب.. تحميل شاشة التوقف من الدمى في الحب النقر على زر « لتحميل»، انها خدمة مجانية من Gifmania. هذه شاشة التوقف هو جزء من مجموعة المواضيعية الحب، لأنه يتم تنظيمها بحيث يكون من الأسهل بالنسبة لك للوصول الى هنا إذا كنت من محبي كبير من الحب، والتنزيلات هي حرة وتم تحميلها هذه شاشة التوقف 1321 مرات، وهو ما يعني انه من شعبية كبيرة. هذا هو منتج آمن، وأنها سوف تساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه هو خال تماما وموثوق بها. هذه شاشة التوقف لديه تصنيف من 6 من قبل المستخدمين التي تحميلها والتي هي جزء من مجموعتنا من 2007-11-16 19:04:36، في اليوم الذي تم إدراجه في قاعدة البيانات المتوفرة لدينا. نأمل أن تستمتع به، وأنه يساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر نظام التشغيل ويندوز. מסך العربية עורך الحب 1.0 Windows Windows 95 98 Windows 98 SE Windows ME Windows 2000 Windows NT Windows 2003 Windows XP Windows Vista Windows 7 Windows 8 . شاشة الرسوم المتحركة الدمى في الحب من الحب للتحميل مجانا ورعاية من الشاشة مع شاشة التوقف
6

التصنيف على أساس 99232 آراء المستخدمين

معدل هذا شاشات توقف

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
لتحميل
التحميل 1321 مرة
إلى الخلف
7
7 من 10 - 29 صوتا
رقم 991 أعلى
لتحميل
التحميل 3222 مرة

هذه شاشة التوقف حرة من الحب هو أفضل وسيلة لتهنئة سانت عيد الحب لشريك حياتك، أو الشخص الذي يكون شعور خاص. حصة مع أي شخص ترغب هذه شاشة التوقف من كلمة حب بين القلوب ويقول أنا أحبك دون كلام، حسنا، فقط مع كلمة حب في شاشة التوقف لدينا، بالطبع!

6
6 من 10 - 1842 صوتا
رقم 160 أعلى
لتحميل
التحميل 14104 مرة

هذه شاشة التوقف لديه دائري مصنوع من القلوب التي تبقي مجرد تحول وتحول على الشاشة على خلفية سوداء. هو تقريبا كما لو كانت ريشة أن ينتقل إلى وجود الحب ... وقلوب هذا الروليت هي جزء من فن النحت الحديث مخصص للسعي من الحب الحقيقي. قلوب لا تتوقف تدور تبحث عن شريك حقيقي، على الرغم من قلوب صغيرة تطوف. ببساطة شاشة التوقف مثالية لهذا الموسم عطلة رومانسية. تقاسمها مع أصدقائك وأحبائهم خلال أفضل الشبكات الاجتماعية!