مصباح الحمم الحب

الحب شاشات توقف : مصباح الحمم الحب

مصباح الحمم الحب شاشات توقف

متحرك شاشات توقفمصباح الحمم الحب

مصباح الحمم الحب شاشات توقف
هل ترغب في ذلك؟ انقر فقط!
تعليق!
التصويت!
Pin It!
Delicious

هذه شاشة التوقف حرة قد تبدو وكأنها مجرد مصباح الحمم العادية، ولكن لمفاجأة الخاص بك، وسوف تجد أن لديها رسالة حب لأولئك الذين رؤيته. بعد مرور فترة زمنية، ومصباح يظهر عبارة "أنا أحبك". يمكنك إرسال هذه الحمم مصباح رومانسية لشريك حياتك أو صديق أو أحد أفراد أسرته للتعبير عن كم كنت أحبه. خلفية مليء الحلي مع قلوب حمراء. هذه شاشة التوقف مثالية لشخص خاص من المستغرب أن يحدث في رأسك...ويضمن النجاح!

مصباح الحمم هو بند الزخرفية التي تحتوي على النقط من الشمع الملون داخل المتلقي زجاجية مملوءة السائل واضحة. السبب يرتفع الشمع لأن التغييرات كثافته بسبب التعرض للحرارة من لمبة ضوء تحت المستلم. يتم استخدامه للزينة أكثر من لإضاءة الغرفة. تزيين جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع هذا المصباح الحمم الرومانسية.. تحميل شاشة التوقف من مصباح الحمم الحب النقر على زر « لتحميل»، انها خدمة مجانية من Gifmania. هذه شاشة التوقف هو جزء من مجموعة المواضيعية الحب، لأنه يتم تنظيمها بحيث يكون من الأسهل بالنسبة لك للوصول الى هنا إذا كنت من محبي كبير من الحب، والتنزيلات هي حرة وتم تحميلها هذه شاشة التوقف 69 مرات، وهو ما يعني انه من شعبية كبيرة. هذا هو منتج آمن، وأنها سوف تساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه هو خال تماما وموثوق بها. هذه شاشة التوقف لديه تصنيف من 7 من قبل المستخدمين التي تحميلها والتي هي جزء من مجموعتنا من 2012-01-11 13:01:29، في اليوم الذي تم إدراجه في قاعدة البيانات المتوفرة لدينا. نأمل أن تستمتع به، وأنه يساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر نظام التشغيل ويندوز. מסך العربية עורך الحب 1.0 Windows Windows 95 98 Windows 98 SE Windows ME Windows 2000 Windows NT Windows 2003 Windows XP Windows Vista Windows 7 Windows 8 . شاشة الرسوم المتحركة مصباح الحمم الحب من الحب للتحميل مجانا ورعاية من الشاشة مع شاشة التوقف
7

التصنيف على أساس 4298 آراء المستخدمين

معدل هذا شاشات توقف

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
لتحميل
التحميل 69 مرة
إلى الخلف
7
7 من 10 - 22 صوتا
رقم 818 أعلى
لتحميل
التحميل 2434 مرة

هناك شاشة رومانسية الحرة مع خيال زوجين التقبيل تحت النجوم، في حين أن مئات من قلوب تأتي تطفو فوق. في السماء هناك الكثير من النجوم، والتي هي مثل سديم، لأن الشعور في الحب يشبه عائمة في الفضاء، في منتصف المجرة مع مليون من النجوم.

8
8 من 10 - 6 صوتا
رقم 1673 أعلى
لتحميل
التحميل 969 مرة

لا يكون لديك هدية لعيد الحب؟ بل هو حول 14 فبراير، وإذا لم تكن قد أعدت بعد هدية الخاص بك، ونحن في طريقنا لتقديم التفاصيل الرومانسية التي تعطيه بعيدا إلى أي شخص تريد. يمكنك العثور على هدية لطيفة لعيد الحب مع بطاقات على شكل قلب. رسائل 3D من الحب دون توقف مجموعة يوم بينما قلوب حول مكان الحادث والضباب يلف كل شيء وردي. لا شاشة مثالية للصداقة ملء جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ كذلك، يمكنك التمتع خالية تماما. يعيش اليوم الحب من قبل أفضل وسيلة، يرافقه الشخص الذي تحب.