قبلة تحت النجوم

الحب شاشات توقف : قبلة تحت النجوم

قبلة تحت النجوم شاشات توقف

متحرك شاشات توقفقبلة تحت النجوم

قبلة تحت النجوم شاشات توقف
هل ترغب في ذلك؟ انقر فقط!
تعليق!
التصويت!
Pin It!
Delicious

هناك شاشة رومانسية الحرة مع خيال زوجين التقبيل تحت النجوم، في حين أن مئات من قلوب تأتي تطفو فوق. في السماء هناك الكثير من النجوم، والتي هي مثل سديم، لأن الشعور في الحب يشبه عائمة في الفضاء، في منتصف المجرة مع مليون من النجوم.

الشاشة زوجين التقبيل تحت ضوء النجوم. هذا الزوج المحب التقبيل بحماس، ويبدو يتوقف الكون عندما كنت في الحب. تتمتع الأحبة اليوم.. تحميل شاشة التوقف من قبلة تحت النجوم النقر على زر « لتحميل»، انها خدمة مجانية من Gifmania. هذه شاشة التوقف هو جزء من مجموعة المواضيعية الحب، لأنه يتم تنظيمها بحيث يكون من الأسهل بالنسبة لك للوصول الى هنا إذا كنت من محبي كبير من الحب، والتنزيلات هي حرة وتم تحميلها هذه شاشة التوقف 214 مرات، وهو ما يعني انه من شعبية كبيرة. هذا هو منتج آمن، وأنها سوف تساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه هو خال تماما وموثوق بها. هذه شاشة التوقف لديه تصنيف من 7 من قبل المستخدمين التي تحميلها والتي هي جزء من مجموعتنا من 2013-02-14 08:02:27، في اليوم الذي تم إدراجه في قاعدة البيانات المتوفرة لدينا. نأمل أن تستمتع به، وأنه يساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر نظام التشغيل ويندوز. מסך العربية עורך الحب 1.0 Windows Windows 95 98 Windows 98 SE Windows ME Windows 2000 Windows NT Windows 2003 Windows XP Windows Vista Windows 7 Windows 8 . شاشة الرسوم المتحركة قبلة تحت النجوم من الحب للتحميل مجانا ورعاية من الشاشة مع شاشة التوقف
7

التصنيف على أساس 154 آراء المستخدمين

معدل هذا شاشات توقف

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
لتحميل
التحميل 214 مرة
إلى الخلف
6
6 من 10 - 71 صوتا
رقم 903 أعلى
لتحميل
التحميل 2588 مرة

في هذه شاشة التوقف يمكنك ان ترى قلب رومانسية جدا. وهو محاط بكل أنواع الزهور والأضواء والديكور، ولها الطيور تحلق فوقها. أيضا، يتم كتابة رسالة لطيفة جدا في منتصف القلب. وتقول الرسالة "ان يكون لي عيد الحب"، والذي هو أفضل شيء يمكنك أن تقول في موسم عيد الحب اليوم إلى الشخص الذي تحب، لأنه يوم عيد الحب هو يوم للتعارف والمحبة بين الزوجين. أيضا، انها على خلفية وردي مع قلوب أصغر من حوله.

8
8 من 10 - 16 صوتا
رقم 1000 أعلى
لتحميل
التحميل 2815 مرة

شاشة التوقف المجانية رومانسية من الماس الثمين. الماس، بكل ما فيها من معان وروعة، والتي تعكس ضوء يتحول ببطء في كل مكان. الماس هو هدية لأي شخص تريد، وخصوصا أي امرأة. منذ الماس ليست متاحة للجميع، يمكنك الحصول على التفاصيل مع شخص يعطي هذه الشاشة التوقف عن طريق الشبكات الاجتماعية أو يرسل ارتباط بريد إلكتروني لديك الماس الخاص بك في الكمبيوتر. نحن نقدم لك الفرصة لالماس الخاص بك خالية تماما! الماس الأصفر تحول على نفسها على خلفية ذهبية.