قلوب

الحب شاشات توقف : قلوب

قلوب شاشات توقف

متحرك شاشات توقفقلوب

قلوب شاشات توقف
هل ترغب في ذلك؟ انقر فقط!
تعليق!
التصويت!
Pin It!
Delicious

هذه هي شاشة التوقف الحب بسيط جدا. الكثير والكثير من البالونات على شكل قلوب تطير بلا هدف داخل شاشة الكمبيوتر الخاص بك عبر سماء غائمة الوردي. إذا كان يوم عيد الحب، وهذا شاشة تضيء الغرفة بشكل صحيح، وخلق بيئة رومانسية حقا. ليس هناك ما هو أكثر ملاءمة لشاشة التوقف في عطلة هذا الموسم من هذا واحد. يوم سعيد عيد الحب! مع هذا الفيديو رومانسية والاسترخاء مع قلوب الوردي والأرجواني يمكنك خلق جو رومانسي في شاشة الكمبيوتر.

عيد الحب هو مجرد يوم والتي لا ينبغي لأحد أن قتال، والتي يجب على الجميع البقاء الحقيقي بالقرب من ذويهم والاحتفال حبهم لبعضهم البعض. إذا كنت لا تستطيع الانتظار لتلك اللحظة، واسمحوا هذه شاشة التوقف حماية الشاشة لفترة من الوقت! لذلك تذهب الشعور الرومانسية والحب تأخذ على كل شيء من حولك في حياتك اليومية. أحيانا نحتاج إلى القليل من الحب في الروتين لدينا.. تحميل شاشة التوقف من قلوب النقر على زر « لتحميل»، انها خدمة مجانية من Gifmania. هذه شاشة التوقف هو جزء من مجموعة المواضيعية الحب، لأنه يتم تنظيمها بحيث يكون من الأسهل بالنسبة لك للوصول الى هنا إذا كنت من محبي كبير من الحب، والتنزيلات هي حرة وتم تحميلها هذه شاشة التوقف 69 مرات، وهو ما يعني انه من شعبية كبيرة. هذا هو منتج آمن، وأنها سوف تساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه هو خال تماما وموثوق بها. هذه شاشة التوقف لديه تصنيف من 5 من قبل المستخدمين التي تحميلها والتي هي جزء من مجموعتنا من 2012-03-22 12:03:49، في اليوم الذي تم إدراجه في قاعدة البيانات المتوفرة لدينا. نأمل أن تستمتع به، وأنه يساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر نظام التشغيل ويندوز. מסך العربية עורך الحب 1.0 Windows Windows 95 98 Windows 98 SE Windows ME Windows 2000 Windows NT Windows 2003 Windows XP Windows Vista Windows 7 Windows 8 . شاشة الرسوم المتحركة قلوب من الحب للتحميل مجانا ورعاية من الشاشة مع شاشة التوقف
5

التصنيف على أساس 490 آراء المستخدمين

معدل هذا شاشات توقف

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
لتحميل
التحميل 69 مرة
إلى الخلف
6
6 من 10 - 706 صوتا
رقم 471 أعلى
لتحميل
التحميل 4929 مرة

هذه شاشة التوقف حرة ديه خلفية الوردي مع الكثير من القلوب، ولكن الهدف الرئيسي والأهم هو واحدة حمراء كبيرة الذي يناسب الشاشة بأكملها. وأخيرا، وليس آخرا، يتم كتابة رسالة على ذلك. وتقول الرسالة: "أنا أحبك"، لذلك هو أفضل وسيلة للسماح للشخص تعرف كم كنت أحبهم. لم يكن لديك لتكون في الحب لشخص يرغب سعيدة وعيد الحب، وذلك في محاولة لمشاركة هذه شاشة التوقف رومانسية في الفيسبوك أو على تويتر.

6
6 من 10 - 5 صوتا
رقم 1162 أعلى
لتحميل
التحميل 1756 مرة

يكون لفتة لطيفة مع هذه شاشة التوقف الأحبة مجانا مع الكلب القفز على القلب. الكلاب، خصوصا أن الجراء، لعوب وحنون، وكذلك هي هدية مثالية لعيد الحب. ولكن ألا ننسى أبدا أن الكلب هو مسؤولية كبيرة، وليس كائن. حتى إذا كنت تعطي الكلب كهدية لديك لتكون مسؤولة، لأن الكلب هو إلى الأبد.