فقاعات القلب

الحب شاشات توقف : فقاعات القلب

فقاعات القلب شاشات توقف

متحرك شاشات توقففقاعات القلب

فقاعات القلب شاشات توقف
هل ترغب في ذلك؟ انقر فقط!
تعليق!
التصويت!
Pin It!
Delicious

هذه شاشة التوقف هو التوضيح المتحركة من دمية في مكان وهمي، مع زنابق الماء والنباتات الخضراء القلب الوردي. انها تلعب نوعا من صك الحب السحرية، لأنه يحتوي قلوب ظهرت للخروج منها وتحلق عاليا في الهواء. الفتاة لديها شعر بني مجعد ويرتدي ثوب أصفر. انها تلعب البوق في المشهد الكامل من زنابق الماء والنباتات. الملاحظات الموسيقى هي قلوب حمراء تطير من خلال الغيوم. انها تلعب الأغنية الرومانسية ولحن الحب.

هذه القلوب زيادة حجمها لأنها تطير إلى السماء الزرقاء في الصورة. مشاركة هذا شاشة الحرة للكمبيوتر على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك! النباتات المائية التي تظهر في هذه البركة هي زنابق الماء. هذه تنمو في البحيرات والبرك والمستنقعات. يمكننا أن نرى أيضا القصب على شكل قلب. هذا المشهد الخيال ينقل شعورا من الهدوء والطبيعة والرومانسية. فتاة صغيرة تلعب البوق مصنوعة من ورقة. لحن الحب يجعلنا تطير من خلال الغيوم من السماء.. تحميل شاشة التوقف من فقاعات القلب النقر على زر « لتحميل»، انها خدمة مجانية من Gifmania. هذه شاشة التوقف هو جزء من مجموعة المواضيعية الحب، لأنه يتم تنظيمها بحيث يكون من الأسهل بالنسبة لك للوصول الى هنا إذا كنت من محبي كبير من الحب، والتنزيلات هي حرة وتم تحميلها هذه شاشة التوقف 1045 مرات، وهو ما يعني انه من شعبية كبيرة. هذا هو منتج آمن، وأنها سوف تساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه هو خال تماما وموثوق بها. هذه شاشة التوقف لديه تصنيف من 6 من قبل المستخدمين التي تحميلها والتي هي جزء من مجموعتنا من 2008-01-18 08:04:35، في اليوم الذي تم إدراجه في قاعدة البيانات المتوفرة لدينا. نأمل أن تستمتع به، وأنه يساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر نظام التشغيل ويندوز. מסך العربية עורך الحب 1.0 Windows Windows 95 98 Windows 98 SE Windows ME Windows 2000 Windows NT Windows 2003 Windows XP Windows Vista Windows 7 Windows 8 . شاشة الرسوم المتحركة فقاعات القلب من الحب للتحميل مجانا ورعاية من الشاشة مع شاشة التوقف
6

التصنيف على أساس 9940 آراء المستخدمين

معدل هذا شاشات توقف

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
لتحميل
التحميل 1045 مرة
إلى الخلف
6
6 من 10 - 813 صوتا
رقم 368 أعلى
لتحميل
التحميل 6335 مرة

هو مجرد جعل هذا شاشة خالية من الكثير من القلوب، كل واحد مع لون مختلف، وأنها مجرد الاستمرار أعلى وأعلى، باستثناء البرتغال لحظة التي تتوقف ليستدير قليلا حتى تتمكن من رؤيتها. أنهم جميعا تبدو الكثير من البالونات التي تم عقاله ولن تتوقف تصاعدي على سماء صافية واضحة كخلفية. هذه ليست سوى نوع من شاشة كنت تريد أن يكون إذا كنت تحب اللون والشعور بالسعادة، لأن هذا هو ما يعنيه...السعادة!

7
7 من 10 - 5 صوتا
رقم 923 أعلى
لتحميل
التحميل 2114 مرة

شيء رومانسية جدا لعيد الحب هو عشاء خاص مع شريك حياتك. تناول الطعام خارج المنزل بطريقة خاصة، أو حتى عشاء مختلفة في المنزل يمكن أن يكون لمسة لطيفة مع من تحب. في خلفية هذه شاشة التوقف على قلوب كثيرة في الحمراء، لون الحب وعيد الحب. مشاركة هذه شاشة التوقف مع من تريد وعليك لفتة لطيفة رومانسية.