الماس

الحب شاشات توقف : الماس

الماس شاشات توقف

متحرك شاشات توقفالماس

الماس شاشات توقف
هل ترغب في ذلك؟ انقر فقط!
تعليق!
التصويت!
Pin It!
Delicious

ويبين هذا شاشة التوقف الرائعة سطح الماس الذي يشع مشرق جدا عندما ضوء يضرب عليه، وخلق ومضات جميلة. والماس هو الهدية المثالية لجعل الشخص الذي تحب تشعر الخاصة، مع هدية رومانسية جدا وقيمة جدا. والماس هو شيء رومانسية جدا الذي يستمر لمدى الحياة، لانها تعتبر أقسى مادة موجودة.

شاشة التوقف من سطح الكريستال من الماس، وهو معدن الطهارة كبير مع خصائص بصرية كبيرة، كما هو انعكاس للغاية ومن الصعب جدا أن تصنف على أنها أصعب مادة معروفة حتى الآن. الماس هو هدية لطيفة ورومانسية جدا لإعطاء لشريك حياتك، إذا كان السعر يسمح لها!. تحميل شاشة التوقف من الماس النقر على زر « لتحميل»، انها خدمة مجانية من Gifmania. هذه شاشة التوقف هو جزء من مجموعة المواضيعية الحب، لأنه يتم تنظيمها بحيث يكون من الأسهل بالنسبة لك للوصول الى هنا إذا كنت من محبي كبير من الحب، والتنزيلات هي حرة وتم تحميلها هذه شاشة التوقف 62 مرات، وهو ما يعني انه من شعبية كبيرة. هذا هو منتج آمن، وأنها سوف تساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه هو خال تماما وموثوق بها. هذه شاشة التوقف لديه تصنيف من 5 من قبل المستخدمين التي تحميلها والتي هي جزء من مجموعتنا من 2013-04-29 10:04:00، في اليوم الذي تم إدراجه في قاعدة البيانات المتوفرة لدينا. نأمل أن تستمتع به، وأنه يساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر نظام التشغيل ويندوز. מסך العربية עורך الحب 1.0 Windows Windows 95 98 Windows 98 SE Windows ME Windows 2000 Windows NT Windows 2003 Windows XP Windows Vista Windows 7 Windows 8 . شاشة الرسوم المتحركة الماس من الحب للتحميل مجانا ورعاية من الشاشة مع شاشة التوقف
5

التصنيف على أساس 7 آراء المستخدمين

معدل هذا شاشات توقف

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
لتحميل
التحميل 62 مرة
إلى الخلف
6
6 من 10 - 85 صوتا
رقم 1002 أعلى
لتحميل
التحميل 2569 مرة

كيوبيد هو إله الحب، الأمر الذي يجعل الأزواج يقعون في الحب عن طريق رمي السهام مع القوس. يمكنك أن تفعل مع هذه شاشة التوقف المجانية والرسوم المتحركة القصيرة من كيوبيد، في محاولة للذهاب حولها، ودون الكثير من النجاح، والحب للعالم. البريد الإلكتروني أو تعليم شاشة مثل هذا هو وسيلة جيدة لنقول أن شخص خاص شعورك عنها. يكون الحب الرومانسي مع هذه شاشة التوقف! مشاهدة كما يحصل هذا الملاك مضحك في الحب نهاية يفوز في المباراة.

7
7 من 10 - 5 صوتا
رقم 923 أعلى
لتحميل
التحميل 2757 مرة

شيء رومانسية جدا لعيد الحب هو عشاء خاص مع شريك حياتك. تناول الطعام خارج المنزل بطريقة خاصة، أو حتى عشاء مختلفة في المنزل يمكن أن يكون لمسة لطيفة مع من تحب. في خلفية هذه شاشة التوقف على قلوب كثيرة في الحمراء، لون الحب وعيد الحب. مشاركة هذه شاشة التوقف مع من تريد وعليك لفتة لطيفة رومانسية.