الماس

الحب شاشات توقف : الماس

الماس شاشات توقف

متحرك شاشات توقفالماس

الماس شاشات توقف
هل ترغب في ذلك؟ انقر فقط!
تعليق!
التصويت!
Pin It!
Delicious

شاشة التوقف المجانية رومانسية من الماس الثمين. الماس، بكل ما فيها من معان وروعة، والتي تعكس ضوء يتحول ببطء في كل مكان. الماس هو هدية لأي شخص تريد، وخصوصا أي امرأة. منذ الماس ليست متاحة للجميع، يمكنك الحصول على التفاصيل مع شخص يعطي هذه الشاشة التوقف عن طريق الشبكات الاجتماعية أو يرسل ارتباط بريد إلكتروني لديك الماس الخاص بك في الكمبيوتر. نحن نقدم لك الفرصة لالماس الخاص بك خالية تماما! الماس الأصفر تحول على نفسها على خلفية ذهبية.

الماس هو أصعب المعدنية في العالم. لصلابة والكريستال تشكيلها المدقع، لديها تألق كبير، كما يمكن بعض العناصر تلوث مع الشوائب، مما يجعل من الأحجار الكريمة الماس للتميز. وهذا الماس الأصفر الجميل تألق على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف تجعل من أن لديك شاشة أنيقة وجميلة. لم يكن لديك لتكون غنية أو الذهاب إلى صائغ لديك هذه الأحجار الكريمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.. تحميل شاشة التوقف من الماس النقر على زر « لتحميل»، انها خدمة مجانية من Gifmania. هذه شاشة التوقف هو جزء من مجموعة المواضيعية الحب، لأنه يتم تنظيمها بحيث يكون من الأسهل بالنسبة لك للوصول الى هنا إذا كنت من محبي كبير من الحب، والتنزيلات هي حرة وتم تحميلها هذه شاشة التوقف 256 مرات، وهو ما يعني انه من شعبية كبيرة. هذا هو منتج آمن، وأنها سوف تساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه هو خال تماما وموثوق بها. هذه شاشة التوقف لديه تصنيف من 8 من قبل المستخدمين التي تحميلها والتي هي جزء من مجموعتنا من 2012-09-21 09:09:35، في اليوم الذي تم إدراجه في قاعدة البيانات المتوفرة لدينا. نأمل أن تستمتع به، وأنه يساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر نظام التشغيل ويندوز. מסך العربية עורך الحب 1.0 Windows Windows 95 98 Windows 98 SE Windows ME Windows 2000 Windows NT Windows 2003 Windows XP Windows Vista Windows 7 Windows 8 . شاشة الرسوم المتحركة الماس من الحب للتحميل مجانا ورعاية من الشاشة مع شاشة التوقف
8

التصنيف على أساس 112 آراء المستخدمين

معدل هذا شاشات توقف

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
لتحميل
التحميل 256 مرة
إلى الخلف
6
6 من 10 - 706 صوتا
رقم 471 أعلى
لتحميل
التحميل 5267 مرة

هذه شاشة التوقف حرة ديه خلفية الوردي مع الكثير من القلوب، ولكن الهدف الرئيسي والأهم هو واحدة حمراء كبيرة الذي يناسب الشاشة بأكملها. وأخيرا، وليس آخرا، يتم كتابة رسالة على ذلك. وتقول الرسالة: "أنا أحبك"، لذلك هو أفضل وسيلة للسماح للشخص تعرف كم كنت أحبهم. لم يكن لديك لتكون في الحب لشخص يرغب سعيدة وعيد الحب، وذلك في محاولة لمشاركة هذه شاشة التوقف رومانسية في الفيسبوك أو على تويتر.

6
6 من 10 - 1842 صوتا
رقم 160 أعلى
لتحميل
التحميل 14104 مرة

هذه شاشة التوقف لديه دائري مصنوع من القلوب التي تبقي مجرد تحول وتحول على الشاشة على خلفية سوداء. هو تقريبا كما لو كانت ريشة أن ينتقل إلى وجود الحب ... وقلوب هذا الروليت هي جزء من فن النحت الحديث مخصص للسعي من الحب الحقيقي. قلوب لا تتوقف تدور تبحث عن شريك حقيقي، على الرغم من قلوب صغيرة تطوف. ببساطة شاشة التوقف مثالية لهذا الموسم عطلة رومانسية. تقاسمها مع أصدقائك وأحبائهم خلال أفضل الشبكات الاجتماعية!