قلباً وقالباً

ديزني شاشات توقف : قلباً وقالباً

قلباً وقالباً شاشات توقف

متحرك شاشات توقفقلباً وقالباً

قلباً وقالباً شاشات توقف
هل ترغب في ذلك؟ انقر فقط!
تعليق!
التصويت!
Pin It!
Delicious

ديزني بيكسار فيلم بعنوان الداخل الى الخارج. فيلم رسوم متحركة من والت ديزني. ويحكي الفيلم قصة فتاة التي انتقلت للعيش في مدينة كبيرة ومثل الذين يعيشون هذه التجربة. في أدمغة الناس تحكم عواطفنا والفيلم يروي كيف تتحكم في عواطفنا مختلفة أعمالنا وخلق الذكريات. قصة بناها علماء النفس والمربين أن يظهر بشكل جيد للغاية في تنمية الأطفال ونضوج الناس على أساس الذكريات وتجاربنا. التي تنتجها استوديوهات بيكسار للرسوم المتحركة وتوزيعها من قبل والت ديزني. تاريخ خمسة مظاهر انفعالاتها: الفرح، الحزن، الخوف والاشمئزاز والغضب.

قصة الفيلم تجري في ذهن الطفل، رايلي أندرسون، حيث خمس المشاعر مثل الفرح والحزن والخوف والغضب والاشمئزاز مراقبة أعمالهم والحفاظ على ذاكرتهم. فيلم الرسوم المتحركة حول التغيرات في نمو الأطفال والمراهقين. ذكريات وتجارب هي الأكثر أهمية في نضوج الشعب. العواطف التي تحكم دماغنا ونحن على خلق تجارب مختلفة.. تحميل شاشة التوقف من قلباً وقالباً النقر على زر « لتحميل»، انها خدمة مجانية من Gifmania. هذه شاشة التوقف هو جزء من مجموعة المواضيعية ديزني، لأنه يتم تنظيمها بحيث يكون من الأسهل بالنسبة لك للوصول الى هنا إذا كنت من محبي كبير من ديزني، والتنزيلات هي حرة وتم تحميلها هذه شاشة التوقف 43 مرات، وهو ما يعني انه من شعبية كبيرة. هذا هو منتج آمن، وأنها سوف تساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه هو خال تماما وموثوق بها. هذه شاشة التوقف لديه تصنيف من 6 من قبل المستخدمين التي تحميلها والتي هي جزء من مجموعتنا من 2015-09-03 10:09:37، في اليوم الذي تم إدراجه في قاعدة البيانات المتوفرة لدينا. نأمل أن تستمتع به، وأنه يساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر نظام التشغيل ويندوز. מסך العربية עורך ديزني 1.0 Windows Windows 95 98 Windows 98 SE Windows ME Windows 2000 Windows NT Windows 2003 Windows XP Windows Vista Windows 7 Windows 8 . شاشة الرسوم المتحركة قلباً وقالباً من ديزني للتحميل مجانا ورعاية من الشاشة مع شاشة التوقف
6

التصنيف على أساس 91 آراء المستخدمين

معدل هذا شاشات توقف

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
لتحميل
التحميل 43 مرة
إلى الخلف
9
9 من 10 - 23 صوتا
رقم 970 أعلى
لتحميل
التحميل 3101 مرة

مؤذ ، واحدة من أحلك و أشد إخافة الأشرار ديزني، مع وصول هذا الفيلم ل تروي قصتها الممثلة أنجلينا جولي! في هذا الفيلم يحسب القصة الحقيقية لل ساحرة على النوم الجمال الكلاسيكي من والت ديزني. هنا يمكنك ان ترى هذا خرافية الظلام يرتدون زي مميزة معها، مع اثنين من قرون سوداء كبيرة و لها أجنحة النسر الأسود نشرها بالكامل. إذا كنت تشعر و سحر خاص ل مؤذ بالتأكيد سوف تحب هذا الفيلم، حيث ستجد أصل هذه الشخصية وأسباب شرهم.

8
8 من 10 - 90 صوتا
رقم 503 أعلى
لتحميل
التحميل 6729 مرة

إذا كنت مروحة كبيرة من أفلام والت ديزني، لا يمكن أن تفوت المجمدة، وهو فيلم تعيين في المملكة الجليدية من Arendelle. يمكننا أن نرى إلسا، وملكة الثلج، ترتدي ثوبا أزرق وضوح الشمس الثلوج في يده، وآنا، لها أخت صغيرة. أيضا يبدو أولاف، من ثلج مضحك، في حين أن الثلوج صغيرة تقع على عاتق كل منهم. هو من وحي هذا الفيلم ديزني الجديد من المناطق الباردة لجبال الألب، في وسط أوروبا. مع شاشة التوقف المجانية ويمكنك السفر إلى بلاد بعيدة دون مغادرة الموقع.