طوكيو أمطار

مدن العالم والمع شاشات توقف : طوكيو أمطار

طوكيو أمطار شاشات توقف

متحرك شاشات توقفطوكيو أمطار

طوكيو أمطار شاشات توقف
هل ترغب في ذلك؟ انقر فقط!
تعليق!
التصويت!
Pin It!
Delicious

في هذه شاشة التوقف حرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك الحصول على واحدة من أكبر المدن في العالم. حتى يمكن في يوم ممطر في طوكيو تكون ملصقات كبيرة مع أضواء النيون التي تغطي معظم المنطقة من جميع المباني. أيضا، المضمنة مع المطر في شوارع طوكيو مليئة الحياة والإثارة، مع السيارات العاملة في كل الاتجاهات والمشاة المشي في كل مكان. في الخلفية، بين الغيوم، يمكننا أن نرى عاصفة البرق.

طوكيو هي محافظة في اليابان عاصمتها شينجوكو. أنها مدينة حية، موطنا لأكبر تجمع للمرافق لقضاء وقت الفراغ في جميع أنحاء اليابان. المطر لا يقلل من جمال ساحر لمدينة طوكيو.. تحميل شاشة التوقف من طوكيو أمطار النقر على زر « لتحميل»، انها خدمة مجانية من Gifmania. هذه شاشة التوقف هو جزء من مجموعة المواضيعية مدن العالم والمع، لأنه يتم تنظيمها بحيث يكون من الأسهل بالنسبة لك للوصول الى هنا إذا كنت من محبي كبير من مدن العالم والمع، والتنزيلات هي حرة وتم تحميلها هذه شاشة التوقف 67 مرات، وهو ما يعني انه من شعبية كبيرة. هذا هو منتج آمن، وأنها سوف تساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه هو خال تماما وموثوق بها. هذه شاشة التوقف لديه تصنيف من 7 من قبل المستخدمين التي تحميلها والتي هي جزء من مجموعتنا من 2012-09-19 09:09:06، في اليوم الذي تم إدراجه في قاعدة البيانات المتوفرة لدينا. نأمل أن تستمتع به، وأنه يساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر نظام التشغيل ويندوز. מסך العربية עורך مدن العالم والمع 1.0 Windows Windows 95 98 Windows 98 SE Windows ME Windows 2000 Windows NT Windows 2003 Windows XP Windows Vista Windows 7 Windows 8 . شاشة الرسوم المتحركة طوكيو أمطار من مدن العالم والمع للتحميل مجانا ورعاية من الشاشة مع شاشة التوقف
7

التصنيف على أساس 84 آراء المستخدمين

معدل هذا شاشات توقف

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
لتحميل
التحميل 67 مرة
إلى الخلف
7
7 من 10 - 181 صوتا
رقم 711 أعلى
لتحميل
التحميل 3905 مرة

ريو دي جانيرو التي يشار اليها عادة كمجرد ريو ، هي عاصمة ولاية ريو دي جانيرو ، ثاني أكبر مدينة في البرازيل ، ومنطقة العاصمة وثالث أكبر تجمع سكاني في أمريكا الجنوبية، ويضم ما يقرب من 6.3 مليون شخص داخل المدينة السليم ، مما يجعلها أكبر 6 في الأمريكتين ، و26 في العالم.

8
8 من 10 - 8 صوتا
رقم 1093 أعلى
لتحميل
التحميل 3203 مرة

في هذه شاشة التوقف سترى كل جوهر في مدينة ملبورن، عاصمة ولاية فيكتوريا الأسترالية، بين عشية وضحاها. وخلافا للقد تتوقع، ملبورن يتنفس الحياة بعد غروب الشمس. الناس يدخلون من خلال الشوارع، وسيارات الأجرة ينتظرون المسافرين والدراجات والترام تولي الشوارع. هذا الفيديو معرض سيتي سكيب حماية شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء عرض مقاطع الفيديو من هذه المدينة الجنوبية من أستراليا. مكان لطيف وجميل ونحن تساعدك على اكتشاف ذلك دون مغادرة المنزل.