بالونات ملونة

مناطيد شاشات توقف : بالونات ملونة

بالونات ملونة شاشات توقف

متحرك شاشات توقفبالونات ملونة

بالونات ملونة شاشات توقف
هل ترغب في ذلك؟ انقر فقط!
تعليق!
التصويت!
Pin It!
Delicious

مرح و شاشة حية متحركه من البالونات الملونة في السماء. وردي ، ازرق ، اخضر ، برتقالي… عدد لا يحصى من الالوان على المناظر الطبيعيه مشمس في الخلفية. من شاشة ملونة واطلاق بالون المدهش على الشاشه.

المناطيد ، ملون ، مرح ، حية ، بالون. تحميل شاشة التوقف من بالونات ملونة النقر على زر « لتحميل»، انها خدمة مجانية من Gifmania. هذه شاشة التوقف هو جزء من مجموعة المواضيعية مناطيد، لأنه يتم تنظيمها بحيث يكون من الأسهل بالنسبة لك للوصول الى هنا إذا كنت من محبي كبير من مناطيد، والتنزيلات هي حرة وتم تحميلها هذه شاشة التوقف 423 مرات، وهو ما يعني انه من شعبية كبيرة. هذا هو منتج آمن، وأنها سوف تساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه هو خال تماما وموثوق بها. هذه شاشة التوقف لديه تصنيف من 8 من قبل المستخدمين التي تحميلها والتي هي جزء من مجموعتنا من 2008-02-18 11:04:50، في اليوم الذي تم إدراجه في قاعدة البيانات المتوفرة لدينا. نأمل أن تستمتع به، وأنه يساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر نظام التشغيل ويندوز. מסך العربية עורך مناطيد 1.0 Windows Windows 95 98 Windows 98 SE Windows ME Windows 2000 Windows NT Windows 2003 Windows XP Windows Vista Windows 7 Windows 8 . شاشة الرسوم المتحركة بالونات ملونة من مناطيد للتحميل مجانا ورعاية من الشاشة مع شاشة التوقف
8

التصنيف على أساس 7686 آراء المستخدمين

معدل هذا شاشات توقف

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
لتحميل
التحميل 423 مرة
إلى الخلف
8
8 من 10 - 5 صوتا
رقم 1357 أعلى
لتحميل
التحميل 2390 مرة

في هذه شاشة التوقف لطيف 1 محبوب دمية دب يأتي لتهنئة لنا مع البالونات. هذه شاشة التوقف حرة مع الكثير من البالون هي الطريقة المثلى لتهنئة أي شخص تريده، وأفضل هو أنه في أي نوع من تحية، ما إذا كان عيد ميلاد، تاريخ، أو عيد الحب. تقاسمها على الشبكات الاجتماعية إذا أردت أن أهنئ مع هذه شاشة التوقف على واحد من أصدقائك. لا أعتقد أكثر من ذلك، أنه مجاني تماما!

7
7 من 10 - 19 صوتا
رقم 885 أعلى
لتحميل
التحميل 3086 مرة

في يوم صيفي جميل، هذه البالونات الهواء الساخن تحلق فوق حقل القمح كبيرة، نظرا لأنه هو يوم مثالي لركوب البالون. بل هو شاشة خالية تماما من شأنها أن يأخذك بعيدا خارج المدينة، إلى هدوء الريف، مع أفق واضح وليس المباني الكبيرة أو التلوث، فقط عدد قليل من الأشجار والغطاء النباتي وفيرة والعديد من آذان من الذرة التي هي على استعداد ل أن تحصد. وسيكون كما لو أنك نظرت من النافذة ورأيت بعض بالونات الهواء الساخن يذهب بها مرة أخرى ومرة أخرى بهدوء، مع عدم وجود عاصفة من الرياح، والأمطار أو أي وكيل في الغلاف الجوي الأخرى تحويل مسار هذه البالونات. إذا كان لديك قط قادرا على الصعود الى واحدة من هذه، مع هذه شاشة التوقف سوف تكون قادرا على رؤية لهم يطير.