نعامة

الحيوانات شاشات توقف : نعامة

نعامة شاشات توقف

متحرك شاشات توقفنعامة

نعامة شاشات توقف
هل ترغب في ذلك؟ انقر فقط!
تعليق!
التصويت!
Pin It!
Delicious

في هذه شاشة التوقف حرة، يمكنك أن ترى كيف يدير نعامة بأقصى سرعة طريق ترابي أن يعبر السافانا الأفريقية. على الرغم من النعام من الطيور تطير، أرجلها الخلفية طويلة وقوية، والتي تسمح لهم لتشغيل بسرعات تصل إلى 90 كلم في الساعة. لا تفوت هذه شاشة التوقف متعة نعامة تشغيل بسرعة عبر السافانا.

على الشاشة من الركض على الرمال النعام من السافانا. النعامة هي أكبر طائر في الكوكب بأسره، مع بعض منهم تصل إلى 3 أمتار، و 180 كيلوغرام، الأمر الذي يجعل لهم أيضا أثقل الطيور. لديهم الجسم كبيرة، رقبة طويلة ورأس صغير.. تحميل شاشة التوقف من نعامة النقر على زر « لتحميل»، انها خدمة مجانية من Gifmania. هذه شاشة التوقف هو جزء من مجموعة المواضيعية الحيوانات، لأنه يتم تنظيمها بحيث يكون من الأسهل بالنسبة لك للوصول الى هنا إذا كنت من محبي كبير من الحيوانات، والتنزيلات هي حرة وتم تحميلها هذه شاشة التوقف 59 مرات، وهو ما يعني انه من شعبية كبيرة. هذا هو منتج آمن، وأنها سوف تساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه هو خال تماما وموثوق بها. هذه شاشة التوقف لديه تصنيف من 7 من قبل المستخدمين التي تحميلها والتي هي جزء من مجموعتنا من 2013-02-01 17:02:10، في اليوم الذي تم إدراجه في قاعدة البيانات المتوفرة لدينا. نأمل أن تستمتع به، وأنه يساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر نظام التشغيل ويندوز. מסך العربية עורך الحيوانات 1.0 Windows Windows 95 98 Windows 98 SE Windows ME Windows 2000 Windows NT Windows 2003 Windows XP Windows Vista Windows 7 Windows 8 . شاشة الرسوم المتحركة نعامة من الحيوانات للتحميل مجانا ورعاية من الشاشة مع شاشة التوقف
7

التصنيف على أساس 63 آراء المستخدمين

معدل هذا شاشات توقف

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
لتحميل
التحميل 59 مرة
إلى الخلف
6
6 من 10 - 37 صوتا
رقم 1106 أعلى
لتحميل
التحميل 2283 مرة

في هذه شاشة التوقف حرة يمكننا أن نرى الطائر الطنان الطائر الأزرق حول بعض الزهور. السماء جميلة والأزرق الفاتح مع القليل جدا من السحب على ذلك. العشب الأخضر، وتسليط الضوء على الزهور مع لونها أصفر. الطائر الطنان تتطلع للجلوس على واحد منهم، ولكن لا يمكن اتخاذ قرار. الطنان هي من بين أصغر الطيور وغالبا ما تسمى النحل والطيور، لأنها يمكن أن رفرف أجنحتها مثلهم وغالبا ما يأكل من الزهور. وتتميز هذه الطيور من قبل ترفرف أجنحتها بسرعة عالية لدرجة أن العين البشرية لا يمكن أن يرى بالعين المجردة.

4
4 من 10 - 3 صوتا
رقم 1343 أعلى
لتحميل
التحميل 2415 مرة

هذه شاشة التوقف حرة يظهر المتحضر مضحك من نحن الدببة البرية، ونحن نرى دب أشيب في مرحاض في هذا المجال. هذا الدب البني يريد أن يفعل عمله، وبدلا من أي مكان، والدب دخلت الحمام العام لمزيد من الخصوصية. وذلك عندما فتحت باب المرحاض قليلا، ويغلق الدب بسرعة. مشاركتها مع الأصدقاء هذه شاشة التوقف مضحك على الشبكات الاجتماعية.