نعامة

الحيوانات شاشات توقف : نعامة

نعامة شاشات توقف

متحرك شاشات توقفنعامة

نعامة شاشات توقف
هل ترغب في ذلك؟ انقر فقط!
تعليق!
التصويت!
Pin It!
Delicious

في هذه شاشة التوقف حرة، يمكنك أن ترى كيف يدير نعامة بأقصى سرعة طريق ترابي أن يعبر السافانا الأفريقية. على الرغم من النعام من الطيور تطير، أرجلها الخلفية طويلة وقوية، والتي تسمح لهم لتشغيل بسرعات تصل إلى 90 كلم في الساعة. لا تفوت هذه شاشة التوقف متعة نعامة تشغيل بسرعة عبر السافانا.

على الشاشة من الركض على الرمال النعام من السافانا. النعامة هي أكبر طائر في الكوكب بأسره، مع بعض منهم تصل إلى 3 أمتار، و 180 كيلوغرام، الأمر الذي يجعل لهم أيضا أثقل الطيور. لديهم الجسم كبيرة، رقبة طويلة ورأس صغير.. تحميل شاشة التوقف من نعامة النقر على زر « لتحميل»، انها خدمة مجانية من Gifmania. هذه شاشة التوقف هو جزء من مجموعة المواضيعية الحيوانات، لأنه يتم تنظيمها بحيث يكون من الأسهل بالنسبة لك للوصول الى هنا إذا كنت من محبي كبير من الحيوانات، والتنزيلات هي حرة وتم تحميلها هذه شاشة التوقف 57 مرات، وهو ما يعني انه من شعبية كبيرة. هذا هو منتج آمن، وأنها سوف تساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه هو خال تماما وموثوق بها. هذه شاشة التوقف لديه تصنيف من 7 من قبل المستخدمين التي تحميلها والتي هي جزء من مجموعتنا من 2013-02-01 17:02:10، في اليوم الذي تم إدراجه في قاعدة البيانات المتوفرة لدينا. نأمل أن تستمتع به، وأنه يساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر نظام التشغيل ويندوز. מסך العربية עורך الحيوانات 1.0 Windows Windows 95 98 Windows 98 SE Windows ME Windows 2000 Windows NT Windows 2003 Windows XP Windows Vista Windows 7 Windows 8 . شاشة الرسوم المتحركة نعامة من الحيوانات للتحميل مجانا ورعاية من الشاشة مع شاشة التوقف
7

التصنيف على أساس 63 آراء المستخدمين

معدل هذا شاشات توقف

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
لتحميل
التحميل 57 مرة
إلى الخلف
7
7 من 10 - 1105 صوتا
رقم 226 أعلى
لتحميل
التحميل 10379 مرة

الأرانب هي الثدييات الصغيرة التي تتميز بسهولة عن طريق آذانهم طويلة. وتعالج هذه شاشة التوقف على الناس الذين يحبون الأرانب. بل هو عرض الشرائح الصغيرة مع الصور من الأرانب الأكل، في الثلج، في البرية، الأرانب الدهون وأرنب صغير. هناك الكثير من مختلف الأشكال والألوان من الأرانب تزيين شاشة الكمبيوتر. وهناك طريقة مختلفة لقول ذلك، هو "الأرنب". فهي الثدييات التي يمكن أن تعيش في بيئات مختلفة جدا، وخصوصا في المناطق المشجرة.

9
9 من 10 - 8 صوتا
رقم 1018 أعلى
لتحميل
التحميل 2279 مرة

هذا 3D أفعى سامة يهز حشرجة من ذيله لتخويف الحيوانات المفترسة المحتملة. وثعابين أو الحربش هي عائلة من الثعابين التي هي الأكثر سامة في أمريكا الشمالية، ويمكن التعرف عليها بسهولة من خلال وجود حشرجة في نهاية ذيولها. بشكل عام، أنهم يعيشون في الغابة الرملية كما ترون، أو في مناطق الساحل. ذلك هو الحيوان الذي يولد الكثير من الخوف والخطر الذي غالبا ما تأتي قريبة جدا إلى حيث يعيش البشر. أنها ترغب في الاختباء في أماكن جافة وباردة في المنازل كمستودعات أو المرائب. الزواحف السامة.