السافانا الأفريقية

الحيوانات شاشات توقف : السافانا الأفريقية

السافانا الأفريقية شاشات توقف

متحرك شاشات توقفالسافانا الأفريقية

السافانا الأفريقية شاشات توقف
هل ترغب في ذلك؟ انقر فقط!
تعليق!
التصويت!
Pin It!
Delicious

ويمكن أيضا أن يتهجى السافانا السافانا. هو نظام بيئي المراعي تتميز أشجار كونها صغيرة بما فيه الكفاية أو متباعدة على نطاق واسع حتى لا يكون هناك بالكاد أي الظل. هذا شاشة الحرة هو المشهد الأفريقي، وكان لديه الكثير من العناصر المختلفة. يمكننا أن نرى الأشجار العملاقة والطيور والأسود والحمر الوحشية والفيلة يتجول. مع هذه شاشة التوقف يمكنك تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى نافذة إلى السافانا الأفريقية. نوعية هذه شاشة التوقف هو جيد جدا، وسوف أي شخص ترغب في ذلك. إذا كنت تحب ذلك، مشاركتها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية لديك!

عادة، السافانا تتميز أشجار متناثرة ومتباعدة على نطاق واسع. ومع ذلك، في الكثير من السافانا الأخرى، وكثافة الأشجار هو أعلى ومتباعدة أكثر انتظاما مما كانت عليه في غابة. يتميز المشهد الأفريقية من خلال مناخ مداري جاف. الحيوانات التي تعيش في هذه الاجواء هي الأسود والحمر الوحشية والفيلة والنسور والثعابين والحشرات والزرافات والحمر الوحشية، والضباع والقوارض وغيرها.. تحميل شاشة التوقف من السافانا الأفريقية النقر على زر « لتحميل»، انها خدمة مجانية من Gifmania. هذه شاشة التوقف هو جزء من مجموعة المواضيعية الحيوانات، لأنه يتم تنظيمها بحيث يكون من الأسهل بالنسبة لك للوصول الى هنا إذا كنت من محبي كبير من الحيوانات، والتنزيلات هي حرة وتم تحميلها هذه شاشة التوقف 129 مرات، وهو ما يعني انه من شعبية كبيرة. هذا هو منتج آمن، وأنها سوف تساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه هو خال تماما وموثوق بها. هذه شاشة التوقف لديه تصنيف من 6 من قبل المستخدمين التي تحميلها والتي هي جزء من مجموعتنا من 2012-01-10 12:01:54، في اليوم الذي تم إدراجه في قاعدة البيانات المتوفرة لدينا. نأمل أن تستمتع به، وأنه يساعدك على حماية جهاز الكمبيوتر نظام التشغيل ويندوز. מסך العربية עורך الحيوانات 1.0 Windows Windows 95 98 Windows 98 SE Windows ME Windows 2000 Windows NT Windows 2003 Windows XP Windows Vista Windows 7 Windows 8 . شاشة الرسوم المتحركة السافانا الأفريقية من الحيوانات للتحميل مجانا ورعاية من الشاشة مع شاشة التوقف
6

التصنيف على أساس 6230 آراء المستخدمين

معدل هذا شاشات توقف

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
لتحميل
التحميل 129 مرة
إلى الخلف
6
6 من 10 - 4 صوتا
رقم 1692 أعلى
لتحميل
التحميل 1942 مرة

هذا القنفذ لطيف لا يزال في الغابة، صعد جذع شجرة. وقد وضعت ذلك للراحة لتناول بعض التوت الأحمر، والتي هي نتيجة لتحب. وهذه هي أفضل طريقة لإنهاء يوميا لمدة القنفذ، وتناول الفاكهة عند غروب الشمس. وعلى الرغم من القنافذ قد غطت ظهرك في الشوك، والحقيقة هي أن هذه الحيوانات إلا عندما يشعر وخز تهديد والشعر الخشن هذه المسامير. بقية الوقت هي حيوانات رائعتين!

7
7 من 10 - 540 صوتا
رقم 429 أعلى
لتحميل
التحميل 5824 مرة

الصورة الرئيسية من شاشة التوقف هو أن من مخلوق رائع التي قد تبدو وكأنها نوعا من الزواحف أو التنين مع القرن كبير جدا وأسنان طويلة جدا. زينت من قبل بعض الحركات التجريدية التي برتقالية اللون، ويذكر بعض النيران كبيرة جدا. فقد فكي قوية جدا وقوية وأسنان حادة التي يمكن أن تدمر أي شيء في غضون ثوان معدودة. هل تجرؤ على تثبيت هذا الوحش الشرس من عالم الخيال؟ لا ننسى لمشاركة هذه شاشة التوقف إذا كنت تحب ذلك!